Translate

الأحد، 13 أبريل 2014

الخطوبة ....

هذا الشئ الملفوف حول اصبعي الذي من يوم انا وضعته وقد تغير بداخلي الكثير من المعاني والاشياء التي لا اجد لها تفسير منها ( تحمل المسئولية ، السعادة ، احساس بأنك اصبحت مسئول عن شخص وانا هناك من يهتم لامرك .... ) هذه جزء من الاشياء التي شعرت بها حينما وضعت هذا الشئ حول اصبعي  كلها اشياء قد تظهر في بادئ الامور انها سيئة او تدعوا الي الخوف والتشاؤم وما الي ذلك ، في الواقع هذا خطأ تماما فانا منذ ان وضعتها وانا اشعر بسعادة بالغة وقوة لا اعرف من اين لي بها .

حقا ان هذه الدبلة لها تأثير غريب .

قد يظن البعض ان هذا نتيجة بعض المشاعر والحب ولكن واقعيا هذا نتيجة نضوج عقلي وذهني رزقني اياه ربي عندما خطوت خطوتي الاولي في هذا الامر .

السعادة هي ان تجد من يدعمك في احلك الاوقات ظلاما واكثر المواقف شدة وصعوبة .

المسئولية شئ يلازمك دائما فانت كذلك في كل وقت فانت مسئول عن نفسك وعن عملك .

الخطوبة ليست حمل زائد ولا شئ من هذه الامور ، انما هي تغليف لعلاقة مليئة بالاحترام والحب والاهتمام المتبادل هذا هو المفتاح لخطوبة سعيدة وبداية حياة جميلة غير ذلك ما لا يحمد عقباه من مشاكل وصراعات وخلافه ، كلها هذا لا يتوقف الا عليك وعلي من تختاره ليكمل معك حياتك ، نعم لا يتوقف علي المجتمع ولا الاهل بل عليكم انتم الاثنين انتم من تحددون كيفية التعامل مع الامور جميعها خيرها وشرها ولتتذكر دائما انه انت من يقود افكارك لا احد غيرك يفعل .

والان اذا اردت انا تفعل فعليك ان تبدأ بنفسك ف"ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم "

وتذكر دائما ان النقاش والتفاهم هم الطريق الاسهل والافضل لحل النزاعات بكل اشكالها .

واخيرا تفائلوا بالخير تجدوه

اهداء لمن غيرت نظرتي للعالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق